الاثنين، 1 فبراير 2016

رجيم الساعتين لخسارة الوزن بسرعة

رجيم الساعتين لخسارة الوزن بسرعة 



مدونة MY LIFE

















حمية " ساعتين لانقاص الوزن " 

تعتمد هذه الحمية على أن لا تتركي نفسك تجوعين وان تتناولي في كل وجبة كميات صغيرة من الطعام على مدار اليوم ، فالجوع يجعل الانسان يأكل في الوجبة كميات كبيرة قد تكون اكثر مما يحتاج الجسم ، مما يؤدي الى الى زيادة في الوزن . 

* مثال على برنامج رجيم الساعتين : 


- اليوم الاول : 

بيضة مسلوقة ، شريحة توست ، موزة ، علبة تونة بدون زيت ، شريحة توست ، تفاحة ، بطاطس مسلوقة ، سلطة خضراوات . 


- اليوم الثاني : 

ثلاث ملاعق من حبوب الافطار ، نصف كوب لبن ، تفاحة ، كوب زبادي ، ربع دجاجة ، طبق سلطة صغير ، طبق خضراوات صغير ، علبة تونة بدون زيت ، طبق سلطة خضراوات صغير ، شريحة توست ، ملعقتا جبن . 


- اليوم الثالث : 

شريحة توست ، ملعقة عسل نحل ، برتقالة ، اربع ملاعق جبن بيضاء ، ثلاث حبات جمبري ، سلطة خضراوات ، تفاحة ، شريحة جبن شيدر ، ربع دجاجة ، اربع ملاعق خضراوات مطبوخة . 


- اليوم الرابع : 

شريحة توست ، ملعقة صغيرة من عسل النحل ، نصف برتقالة ، طبق خضراوات صغير ، بيضة مسلوقة ، سلطة خضراوات بدون طماطم ، تفاحة ، شريحة جبن شيدر ، شريحة لحم مشوي ، نصف كوب زبادي . 


- اليوم الخامس : 

شريحة توست ، ملعقة عسل نحل ، برتقالة ، اربع ملاعق جبن بيضاء ، طبق حساء خضراوات ، شريحة بسكويت ، شريحة جبن شيدر ، ربع دجاجة ، خضراوات مسلوقة ، كوب عصير ليمون هندي . 

ملاحظة : يمكنك تقسيم الاطعمة كما ترغبين فلا توجد وجبات محددة على ان تاكلي شيئا كل ساعتين واحرصي على ان تشربي كميات كبيرة من الماء حوالي ثمانية اكواب في اليوم . 

يمكنك ان تشربي المياه الغازية والقهوة والشاي لكن يجب ان تكون بكميات محددة غير مبالغ فيها . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق